basic 101

بهاراتي…

الغاليه جدا ام مود توهقت من كثر البهارات اللي استخدمها
لو احط لكم شكثر عندي بهارات بتقولون عني مينونه ههههه
بخلي هالموضوع متجدد وكل ما شريت شي يديد برزه هني لووول
بحط لكم اكثر شي استخدمته بالوصفات اللي بالبلوق
بس اكثر البهارات اللي ارتحت عليها بهارات سمراء عدن تقولون بهار حجيه وخاصه بهار الحشو عجيب اصلا ما قمت اسوي خلطه بهار يدتي لانها نفس النكهه

هذا بهار من اسناد انصحكم فيه وبقوه اذا تحبون الشوي سواء كان بصدور دياي او ريش او اي شي…


البزار البحريني… مع ملاحظه اني اسوي بزار بروحي اذا بغير اخذ كركم وبهار حشو واخلطهم مع بعض واستخدمهم

بهار الايطالي مال ماجيك اللي كنت اتكلم عنه .. لاحظو العلبه فاضيه هههه .. يهبل يهبل بالباستا والسوالف الايطاليه

بهار العدل مال المجبوس… طبعا تقدرون تستخدمون اي بهارات عدله بس انا استخدم بهارات سمراء عدن واخلط وازيد على مزاجي لان فيها الهيل الحبشي ويعطي نكهه حلوه للمجبوس


14 thoughts on “بهاراتي…

  1. يا سلام عليجيا عسلالبهار اهم شي باي وصفةبس انا العكس تمامابهاراتي على الاغلب تكون غربيةيعني الاعشاب المجففة بانواعهاالببريكاوانواع البهار كل شي بروحةيعني جوزة الطيبوالدارسينوالكاريوغيرةبس الخلطاتالكويتية او الخليجيةاستخدمها للمجابيس والبريانيتسلمين بالغالية:)

  2. غير معرف********بعض النظر منو جنس المتحدثانا مو حراميه ولا عمري بقت شي عشان ابوق وصفهواذا الوصفه مكرره بمكان ما مو معناهااني مو صاحبتهاياليت بس تتاكد تتاكدين من المعلومات قبل لا تمشي تمشين وتتهمين خلق اللهانا حاسه ان ال3 تعليقات تعود حق شخص واحدبس لو فكرت فكرتي شوي جان شفت شفتي ان كل المواعين والصحون وحده والسماط اللي تحت الصحون غالبا ثابتالمطبخ واحديعني لو ببوق جان الخلفيات تغيرت هذا اول شي واذا في وصفات ماخذتها من مكان ثاني قاعده احط اللينك والموقع اللي اخذته منه يعني ما شوف روحي بقت شيوبعدين انا مو محتاجه شهادة منك منج باهليتي بالطبخهالتعليق مرح اشيله ورديت عليه بروح طيبهبس والله اذا شفت مره ثانيه تعليق برا الادب على طول ديليت وبلغي خاصيه التعليقات للغير معرف لاني مو حاطه بلوق عشان احرق دمي وياليت ماشوف ردود و وتعليقاتك تعليقاتج مره ثانيه

  3. Manal ******عزيزتي الغاليهمشكوره على الاضافه الثريه …وصج انج شيف :>اعتذر اني رديت عليج بالثاني بس لاني كنت محتاجه ارد واوضح الصوره لبعض الناسحياج الله يالغاليه ولا تقاطعين

  4. يا بعد عمري ما أقدر أزيد على اللي قلتيه ..بصراحه بردتي جبدي بهالرد ..شكو أصلا أنا كل ما أسولف حق أحد عن بلوقج أقوله خوش بنيه وإذا ماخذه شي من مكان ثاني تكتب وتحط الموقع وتقول إضافاتها …إلى الامام والعذال لا يهمونج …:)

  5. حبيبتي بنت الديرةعزيزة وغاليةوالعذال وايد حبيبتيلا تديرين بال لمثل هالتعلياتوالفكر المريض:)انتي دوم صاحبة ذوق بالمطبخ ربي حافظج من كل شر

  6. الله يجزاك خير
    انا تعجبني بهارات ماجيك بكل انواعه
    بهارات سمراء عدن ماجربته
    ماتوقع احصله
    انا بالسعوديه
    اذا ماعليك كلافه نزلي طريقه جدتك بالبهارات

    1. شكرا عزيزتي … للاسف الوصفه حاليا مو عندي ونسيتها ﻻني من زمان ما استخدمتها بس بحاول اطلعها واكتبها

اترك رد

