بودنغ التمر بصلصه التوفي…




وايد احب بودنغ التمر بكافيه زهره بمجمع زهره… وكانت هذي اول تجاربي… الصراحه الصراحه ما تشابها بس حلوه وتستاهل التجربه
اخذت هالوصفه من هاللينك بس قللت السكر وضفت مكسرات

المقادير:
نص كوب تمر من غير نوى
كوب ماي ساخن
قفشه صغيره بيكربونات الصوديوم
قالب زبده بحراره الغرفة
ثلثتين كوب سكر وانا قللتها لي لي ربع لاني ماحبها حاليه وايد
ملعقة صغيرة فانيلا
2/1 1 كوب طحين
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
ذره ملح
جوز

مقادير التوفي بالدارسين:
2 ملعقة كبيرة زبدة او2 حبه زبده صغيره
نص كوب سكر بني
نص كوب كريمة او قيمر
ربع ملعقة صغيرة دارسين ناعم

الطريقة:
نخلط التمر مع الاي الساخن والبيكربونات نتركهم
ننخل الطحين مع البيكنج والملح
نخفق الزبده مع السكر والفانيلا ونضيف التمر وخلطه الطحين بالتناوب
نحطها بصينيه الفرن وندخلها الرف الاوسط بدرجه حراره 180

بهالوقت نخلط مقادير التوفي على النار لين تثقل ونقدمها معاها…
14 Comments اضافة لك

  1. طز بالرجالة كتب:

    اه فيني بجيهابييييييهاااااااااااااا

  2. bent el deera كتب:

    طز بالرجالة*************اسم الله عليج من البجيه بعد قلبيقوليلي وين تبينه ويوصلج من راس مرفوع :>

  3. طز بالرجالة كتب:

    لا خلا و لا عدمxxx

  4. mellow كتب:

    شكلها لذيذة و أعجبتني فكرة الدارسين مع التوفي.يعجبني الستيكي ديت بودينغ بس ما قط مرة سويت شي فيه تمر.تخيلتها حارة و معاها آيسكريم فانيليا:))تسلم الأيادي

  5. Ducati كتب:

    آه يا وخيتي انا من دشيت اهني وانا بطني مو على بعضه لووول الاكل شي عجيب خصوصا حق الي يتفنن فيه اخوج ديكاتي 🙂

  6. Fishah كتب:

    تسلم لنا هالايادي اللي كل شي تسويه حلووو ويشوق 🙂

  7. bent el deera كتب:

    mellow******يم يم … انا بعد كنت مستصعبه السالفه .. بيني وبينج انا جربت كذا وصفه وللحين ما طلعت اللي بباليهالوصفه صج انها غير بس هم حلوه عشان جذي شاركتكم فيها :>بالنسبه للتمر … جربيه لانه وايد يتكيف مع الحلو … حتى ايسكريم تقدرين تسوين فيهوانتي ما شاء الله عليج مو محتاجه شهاده مني لانج تبارك الله مبدعه :>

  8. bent el deera كتب:

    Ducati******حياك الله اخوي واسم الله على بطنك :>نورت البلوق ولا تقاطع :>

  9. bent el deera كتب:

    غير معرف ********شكرا على الموقع :>

  10. bent el deera كتب:

    Fishah *******تسلمين حبيبتي وعيونج الحلوة اللي تشوف وصفاتي حلوه :>حياج الله حبيبتي :**

  11. Fishah كتب:

    اممممممممممممعسى ماشر اين انتي؟فقدتجمختفيه @@ويييييييييييييييييييييييييينج؟؟:(

  12. طز بالرجالة كتب:

    yallah nabe shy udeed

  13. bent el deera كتب:

    Fishah******الشر ما ييج يا ورده تسلمين لي على السؤال بس حاليا مشغوله وان شاء الله بفضي روحي بالوكيند وبنزل لكم اطباق يديده :>طز بالرجالة ************من عيوني ان شاء الله بنزلهم بالويكند اذا الله سهل :>

اترك رد

