سلطه تونا بخل البلساميك

 
 لاني خوش بنيه هالايام وملتزمه بالرجيم… سويت لي سلطه تونه دايت… المعروف ان سلطات التونه غالبا فيها مايونيز وانا لغيت هالخطوه عشان اخليها صحيه اكثر
اكلت مره من المرات بشوكليت بار ساندويش تونا وكان لذيذ طعم التونا فيه خل بلساميك واخذت الفكره منه

اذا تحبونها ادسم تقدرون تزيدونها زيت زيتون او اي اضافه تعجبكم… ماركه التونا اللي استخدمتها امريكانا وطعمها ينن بس ما حصلت اللي بالماي

المقادير:
تونا
بصل ابيض مفروم صغار
بروكلي
فلفل اخضر
عصير ليمون
ملح
فلفل اسود
خل بلساميك
قفشه صغيره زيت زيتون
اوريغانو
الطريقه:
اذا تحبونها خفيفه تخلصو من الزيت اللي بعلبه التونا .. وخبير التغذيه نصحني اغسلها بماي بس انا لغيت هالخطوه 
نخلط الزيت وعصير الليمون وخل البلساميك مع الملح والفلفل الاسود والاوريغانو
نخلط مكونات التونا مع البروكلي والبصل والفلفل ونصب فوقها الخلطه واكلوها بالف صحه وعافيه :>

6 thoughts on “سلطه تونا بخل البلساميك

  1. يقول flaanh:

    احب السلطات بشكل عام ..واتفنن فيها من الخاطر ..وكل شي اشوفه جداامي احطه ..بجربها اليوم عدنا ضيووف وبشوف رايهم ..الله يعطيج العافية …

  2. يقول bent el deera:

    حبيبتي فلانه عليكم بالف عافيه :>انا مثلج وايد احب السلطات وممكن استغني فيها عن الوجبه الرئيسيه خاصه اذا كان الدريسنغ دسم هالسلطه انا مسويتها علشان الرجيم اللي ما شيه فيهاحسها بتصلح اكثر مع زيت زيتون ونتفه شكر مع الخلطه السابقه الذكر :>وان شاء الله عجبتكم :>

  3. يقول flaanh:

    سويتها اليوم على الغداء ..ورااااااااحت في غمضه عيين هههههه كان في خااطري اصورها ..بس ما صبرو علي ..راااحت في دقااايق ههههههو قالوو لي كل يوم سويها …ومشكلتي اني مزاجية في الطبيخ ..متى ما يدق في بالي بس اطبخ …

أضف تعليقاً

